المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، عقب طرد لاعب المنتخب السعودي "محمد كنو" أمام الصين .
وكتب جستنيه عبر حسابه على منصة إكس قائلا:كارت أحمر ماله داع من كنو ،عدم احساس بالمسؤلية هذه أكبر مشكلة خاصة وفريقك مهزوم .
تابعونا على Google News
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة