شاهد.. الصرامي: الاتحاد البرازيلي أشرك نيمار وهو مصاب بناء على ما قاله جيسوس.. والدبيخي: جيسوس مدرب ولا دكتور؟
المرصد الرياضية: دار نقاش ساخن بين الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، والناقد الرياضي حمد الدبيخي خلال الحديث عن إصابة لاعب الهلال نيمار.
وقال الصرامي عبر برنامج الديوانية بالقنوات الرياضية السعودية: إن الاتحاد البرازيلي أشرك نيمار وهو مصاب بناء على ما قاله مدرب الهلال جورجي جيسوس.
من جهته وجه حمد الدبيخي سؤالا للصرامي قائلا: هل جيسوس مدرب ولا دكتور؟ ولم يجيب سعود وهنا دار نقاش وجدل بين الجانبين.
وقال الصرامي عبر برنامج الديوانية بالقنوات الرياضية السعودية: إن الاتحاد البرازيلي أشرك نيمار وهو مصاب بناء على ما قاله مدرب الهلال جورجي جيسوس.
من جهته وجه حمد الدبيخي سؤالا للصرامي قائلا: هل جيسوس مدرب ولا دكتور؟ ولم يجيب سعود وهنا دار نقاش وجدل بين الجانبين.
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة