"الدويش" يرد على مقولة "النصر غاب عن بطولة الكأس 34 سنة" .. ويستشهد بالهلال!
المرصد الرياضية : رد الإعلامي الرياضي " محمد الدويش" على من يقولون أن نادي النصر غاب عن بطولة الكأس 34 سنة.
وقال "الدويش" في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر : " يزعمون أنّ النصر غاب عن بطولة الكأس 34 سنة ولكنه آخر فريق حصل عليها عام 1990 قبل توقفها".
وأضاف : " عادت عام 2008 فيحسب غيابه عنها منذ عودتها حتى الآن أي 14 سنة فقط ، كيف يغيب فريق عن بطولة لا وجود لها ؟ "
وتابع : " الهلال غاب عنها من 1964 حتى 1980" .
وقال "الدويش" في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر : " يزعمون أنّ النصر غاب عن بطولة الكأس 34 سنة ولكنه آخر فريق حصل عليها عام 1990 قبل توقفها".
وأضاف : " عادت عام 2008 فيحسب غيابه عنها منذ عودتها حتى الآن أي 14 سنة فقط ، كيف يغيب فريق عن بطولة لا وجود لها ؟ "
وتابع : " الهلال غاب عنها من 1964 حتى 1980" .
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة