لو فيه خير في ناديه كان بقي رئيس.. جستنيه يطلق تغريدة غامضة على تويتر!
4 سنة
0
438
المرصد الرياضية:أطلق الإعلامي الرياضي "عدنان جستنيه" تغريدة غامضة ومثيرة للجدل على تويتر. وكتب جستنيه عبر حسابه على تويتر: لو فيه خير في ناديه كان بقي رئيس ماهرب من المسؤلية سنة واحدة" وادها فقيع"اتحقق له حلم ما كان يحلم به.
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة