لو فيه خير في ناديه كان بقي رئيس.. جستنيه يطلق تغريدة غامضة على تويتر!

لو فيه خير في ناديه كان بقي رئيس.. جستنيه يطلق تغريدة غامضة على تويتر!
المرصد الرياضية:أطلق الإعلامي الرياضي "عدنان جستنيه" تغريدة غامضة ومثيرة للجدل على تويتر.
وكتب جستنيه عبر حسابه على تويتر: لو فيه خير في ناديه كان بقي رئيس ماهرب من المسؤلية سنة واحدة" وادها فقيع"اتحقق له حلم ما كان يحلم به.
التعليقات (0)

التعليقات مغلقة